خط البطاطس المقلية المجمدة تحليل السوق العالمية حول آفاق رقائق البطاطس في عام 2024-التحليل العالمي للوجبات الخفيفة المقلية والبطاطس المقلية وتطوير سوق رقائق البطاطس.

Sunday, April 28, 2024

خط البطاطس المقلية المجمدة تحليل السوق العالمية حول آفاق رقائق البطاطس في عام 2024
التحليل العالمي للوجبات الخفيفة المقلية والبطاطس المقلية وتطوير سوق رقائق البطاطس.

Global Market Analysis of Potato Chips to 2024,Potato chips Production Frozen Fries Line News
يغطي التقرير حجم سوق رقائق البطاطس العالمية وحصة الإيرادات. يتم تقسيم السوق حسب نوع المنتج (المقلي والمخبوز)، والنكهة (عادي/مالح ومتبل)، وقناة التوزيع (محلات السوبر ماركت/الهايبر ماركت، والمتاجر الصغيرة، ومتاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وقنوات التوزيع الأخرى) والجغرافيا (أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ). وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا). يقدم التقرير حجم السوق وقيمة القطاعات المذكورة أعلاه خلال فترة التوقعات

Global Market Analysis of Potato Chips to 2024,Potato chips Production Frozen Fries Line News

تحليل سوق رقائق البطاطس
Global Market Analysis of Potato Chips to 2024,Potato chips Production Frozen Fries Line News
من المتوقع أن ينمو سوق رقائق البطاطس العالمي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.6% خلال السنوات الخمس المقبلة.
تعد رقائق البطاطس واحدة من خيارات الطعام الأكثر ملاءمة للأشخاص لتناسب أنماط حياتهم المزدحمة. إنه يختصر وقت إعداد الوجبة ويمكن تقديمه كوجبة خفيفة سريعة أو كجزء من الوجبة. ولذلك، فإن سهولة تناول الطعام تقود أيضًا نمو سوق رقائق البطاطس العالمية. مع ازدياد وعي سكان العالم بالصحة، تقوم بعض شركات رقائق البطاطس بإنتاج منتجات ذات قيمة مضافة أكثر صحة من رقائق البطاطس العادية.

ويشمل ذلك الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من الكوليسترول والدهون والسعرات الحرارية وغنية بالمكونات الصحية. تعتبر رقائق البطاطس الخالية من الغلوتين وغير المعدلة وراثيًا والمصنوعة من ملح البحر والألوان والنكهات الطبيعية أكثر شيوعًا من رقائق البطاطس العادية. على سبيل المثال، في يونيو 2022، أعلنت شركة SpudLove رقائق البطاطس العضوية السميكة عن خطط للبناء على نموها والتوسع في جميع أسواق Whole Foods البالغ عددها 509 في الولايات المتحدة.

تدعي شركة SpudLove أن المنتجات الجديدة عبارة عن رقائق بطاطس سميكة القطع وهي عضوية معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، ومعتمدة كمشروع غير معدّل وراثيًا وخالية من الغلوتين. سوق رقائق البطاطس نشط للغاية. مع ظهور العديد من اللاعبين في السوق لزيادة المبيعات، تعمل هذه الشركات باستمرار على إعادة اختراع منتجاتها واستخدام استراتيجيات مختلفة مثل عروض البيع الفريدة. على سبيل المثال، في عام 2022، قامت Lay's بتوسيع تواجدها في الهند من خلال إطلاق مجموعة جديدة من الرقائق المسطحة وسلسلة الرقائق الأقل سمكًا لديها - Lay's Wafer Chips.

اتجاهات سوق رقائق البطاطس
أصبحت منتجات الوجبات الخفيفة ذات شعبية متزايدة

تعد رقائق البطاطس واحدة من خيارات الطعام الأكثر ملاءمة للأشخاص لتناسب أنماط حياتهم المزدحمة. إنه يختصر وقت إعداد الوجبة ويمكن تقديمه كوجبة خفيفة سريعة أو كجزء من الوجبة. رقائق البطاطس هي وجبة خفيفة مالحة تحظى بشعبية خاصة في الدول الغربية. إنها تشكل جزءًا مهمًا من سوق الوجبات الخفيفة. يعد تنوع المنتجات ومزيج نكهات الوجبات الخفيفة الإقليمية وأنماط حياة المستهلكين المتغيرة والنمو في قنوات التوزيع من العوامل الرئيسية التي تدفع نمو مبيعات رقائق البطاطس على مستوى العالم.
مقدمة الحالة 1. مع استمرار تطور اتجاه الوجبات الخفيفة الصحية، ظل المصنعون يقدمون رقائق البطاطس الصحية أو المحسنة في السوق. على سبيل المثال، تقدم شركة Prataap Snacks Ltd رقائق البطاطس المعززة بالأوميجا تحت علامتها التجارية Yellow Diamond. بالإضافة إلى ذلك، في مايو 2022، تمت إضافة رقائق البطاطس الحلوة المعاد تدويرها، والتي تسمى Uglies Sweets، إلى خط إنتاج Uglies Kettle Chips. يتم طهي البطاطا الحلوة المستخدمة في صنع رقائق البطاطس على دفعات صغيرة وتتبل بكمية مناسبة من الملح. وفقًا للشركة المصنعة، تعد هذه الرقائق مصدرًا جيدًا لفيتامين أ، وخالية من الغلوتين، ومعتمدة من مشروع غير معدّل وراثيًا، وكوشير، ومناسبة للنباتيين، ومصنوعة في منشأة خالية من الجوز.
Global Market Analysis of Potato Chips to 2024,Potato chips Production Frozen Fries Line News

دراسة الحالة 2، نظرًا لنمط الحياة سريع الخطى وطلب البالغين على الوجبات السريعة أو الوجبات الخفيفة، هناك طلب متزايد على الأطعمة الصحية والمريحة التي يمكن تناولها على الفور. تعتبر رقائق البطاطس مفيدة لأنها متاحة بسهولة وتحملها معك للاستهلاك. هذه العوامل كانت الدافع وراء نمو السوق.
لا تزال منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي المنطقة الأسرع نموا
Global Market Analysis of Potato Chips to 2024,Potato chips Production Frozen Fries Line News
تختلف مستويات استهلاك رقائق البطاطس بشكل كبير حول العالم وهي ضخمة في فئة الوجبات الخفيفة المالحة. تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ المنطقة الأسرع نموًا بسبب النمو السريع لقنوات التوزيع الحديثة مثل محلات السوبر ماركت ومحلات السوبر ماركت. ساهم تغير أنماط الحياة، والتقدم التكنولوجي، وزيادة الاستثمارات من الدول المتقدمة في المنطقة، وتفضيلات الذوق في صعود صناعة رقائق البطاطس.

لقد أجبرت الشعبية المتزايدة للوجبات الخفيفة في الدول الآسيوية اللاعبين الإقليميين على تبني تطورات استراتيجية للحصول على ميزة تنافسية في سوق الوجبات الخفيفة. على سبيل المثال، استحوذت شركة Universal Robina Corporation على شركة Snack Brands Australia للحصول على الميزة التنافسية المتمثلة في سمعة السوق. من المتوقع أن تؤدي استراتيجيات ابتكار المنتجات والتعبئة والتغليف إلى زيادة نمو سوق رقائق البطاطس في البلدان الآسيوية. يقوم اللاعبون المحليون في سنغافورة بإطلاق رقائق البطاطس الغريبة بسبب الطلب في السوق المحلية. هذا العامل يدفع بشكل رئيسي سوق رقائق البطاطس في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
ZhiYin Industry Co.,Ltd خط تصنيع رقائق البطاطس، خط إنتاج البطاطس المقلية، خط إنتاج رقائق الموز، خط البطاطس المقلية المجمدة، آلة صنع البطاطس المقلية، آلة إنتاج رقائق البطاطس، خط البطاطس المقلية المجمدة، معدات تجفيف تجميد الطعام، آلة قلي الوجبات الخفيفة، الذرة آلة نفخ الرقائق، غسالة الخضار، آلة نفخ رقائق الذرة، آلة رقائق الذرة للوجبات الخفيفة المنتفخة، آلة تجميد المأكولات البحرية

خط إنتاج البطاطس المقلية، خط إنتاج رقائق الموز، خط البطاطس المقلية المجمدة، آلة قلي الوجبات الخفيفة، آلة نفخ رقائق الذرة، آلة غسل الخضار، آلة نفخ رقائق البطاطس، آلة البطاطس المقلية، آلة صنع البطاطس المقلية، آلة صنع رقائق البطاطس ، آلة إنتاج رقائق الموز، البطاطس المقلية سريعة التجميد، خط البطاطس المقلية المجمدة، آلة تجفيف بالتجميد الغذائي، معدات التجفيد، آلة تجميد البطاطس المقلية، غسالة تنظيف الخضروات، آلة تذويب المأكولات البحرية، آلة تغليف الوجبات الخفيفة، معدات تجفيف تجميد الطعام، بسترة الخضار خط ، آلة تقطيع قطع الفاكهة ، خط صنع رقائق البطاطس ، خط إنتاج البطاطس المقلية ، آلة صنع البطاطس المقلية ، آلة صنع رقائق البطاطس ، آلة إنتاج رقائق الموز ، البطاطس المقلية سريعة التجميد ، خط البطاطس المقلية المجمدة ، آلة نفخ رقائق الذرة ، البطاطس المقلية آلة التجميد، خط البطاطس المقلية المجمد، آلة تجفيف بالتجميد الغذائي، معدات التجفيد، غسالة تنظيف الخضروات، آلة تذويب المأكولات البحرية، آلة تغليف الوجبات الخفيفة، معدات تجفيف تجميد الطعام، خط بسترة الخضار، آلة تقطيع الفاكهة.

مثل مثل:
خط تصنيع رقائق البطاطس,
خط انتاج البطاطس المقلية,
آلة صنع البطاطس المقلية,
ماكينة صنع رقائق البطاطس,
ماكينة انتاج رقائق البطاطس,
ماكينة انتاج شيبس الموز,
بطاطس مقلية سريعة التجميد,
خط البطاطس المقلية المجمدة,
خط البطاطس المقلية المجمدة,
آلة القلي الوجبات الخفيفة,
ماكينة القلي الصناعية,
ماكينة نفخ رقائق الذرة,
آلة تجميد البطاطس المقلية,
خط البطاطس المقلية المجمدة,
آلة تجفيف تجميد المواد الغذائية،
معدات التجفيد,
ماكينة غسيل الخضروات
غسالة فقاعة الخضار
آلة تذويب المأكولات البحرية,
ماكينة تغليف الوجبات الخفيفة,
معدات تجفيف تجميد المواد الغذائية,

خط بسترة الخضار،
ماكينة تقطيع الفواكه,
آلة تجفيف تجميد المواد الغذائية،
معدات تجفيف تجميد المواد الغذائية,

Leave your comment
Call me!Lisa